المكان الأول لطلاب كلية العلوم التربويه الجامعيه على شبكة الانترنت ,سارع بالانضمام الينا يشرفنا تواجدك بيننا

    استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    شاطر
    avatar
    السروري
    ناعوري مبدع
    ناعوري مبدع

    مزاجي : مشغول

    آخر استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف السروري في الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:52 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني وأخواتي لكم عشت لحظات طيبة في هذا المنتدى الجميل وأشكر أخي ابو القاسم على دعوتي الى هنا وكذا الأخت أندومي على طيب خاطرها وخلقها الحسن وتعاملها الطيب مع الجميع ومعي شخصياً ، فقد دخلت كعضو ثم للمساعدة في بعض الأمور الفنية في المنتدى ورأت ان أكون نائباً لها لإنشغالها ولكنني ايضاً شغلت وكما يقول المثل تأتي الرياح بما لاتشتهيه السفنٌ ..
    أملنا كبير بالله عزوجل ثم بالأخت هبة لتكمل المسيرة وتنمي روح المشاركة الفعالة هنا وبإذن الله نعود يوماً ونراه شعلة لاتنطفي ..
    اقدم استقالتي من مسؤولية نائب الإدارة ..
    أستودعكم الله الذي لاتضييع ودائعه ..
    أخوكم : عمار ..

    ????
    زائر

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:57 pm

    الله يعطيكم العافية ويجزيكم كل الخير انت وإندومي

    على كل الجهود اللي بذلتوها في المنتدى

    بارك الله فيكم

    مشكووووورين وما قصرتوا

    بتمنى أكون عند حسن ظن الجميع

    وبتمنى منكم تضلو منورين المنتدى بوجودكم وتفاعلكم
    avatar
    السروري
    ناعوري مبدع
    ناعوري مبدع

    مزاجي : مشغول

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف السروري في الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 1:07 pm

    بارك الله فيكِ أختي هبة ، ومبارك لك تسلم المهام ..

    ????
    زائر

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 1:11 pm

    الله يبارك فيك
    avatar
    اندومي
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى

    مزاجي : مشغول

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف اندومي في الأربعاء سبتمبر 14, 2011 4:58 am


    ربنا يبارك في جهودك اخي السروري ..
    ما قصرت ...

    ومبارك ل هبة ..
    وسامحونا فرح



    ????
    زائر

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء سبتمبر 14, 2011 5:07 am

    الله يبارك فيكي إندومي

    انتي الأساس بعمل هالمنتدى

    تعبتي عليه كتير

    الله يعطيكي العافية
    avatar
    الاء عيد
    مشرف نشيدي .. عالمي الخاص
    مشرف نشيدي .. عالمي الخاص

    نــقــاط الــتــمــيــز : +1
    الأوسمة : وسام المشرف المتميز
    مزاجي : متدايق

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف الاء عيد في الأربعاء سبتمبر 14, 2011 11:44 am






    لا تحوا هيك يا جماعه والله ما بحب لحظات التنحي


    هههههههههههه






    لا بس صدقا الجميع مشكورين ع هممهم العالية



    وجهودهم المخلصة




    مع اننا عتبنا عليهم لانشغالهم لكن الأمر




    ليس بأيديهم





    ونتمنى للمديرة الجديدة هبوش كل التفوق





    ????
    زائر

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف ???? في الخميس سبتمبر 15, 2011 4:24 am

    تسلمي آلاء

    بس بيني وبينك جاي عبالي أفركها ههههه

    ( الشغلة أصعب مما تصورت )
    avatar
    الاء عيد
    مشرف نشيدي .. عالمي الخاص
    مشرف نشيدي .. عالمي الخاص

    نــقــاط الــتــمــيــز : +1
    الأوسمة : وسام المشرف المتميز
    مزاجي : متدايق

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف الاء عيد في الخميس سبتمبر 15, 2011 4:42 am





    لا لا شو تفركيها انتي شدي حيلك



    واحنا معك وبنساعدك




    شوفي الاعضاء اللي ما دخلوا زمان




    دخلوا لما صرتي مديرة هههههههههه












    يا رتك تصيري مديرة مدرسة وانا المساعده





    كان صار التعليم مسخرة هههههه

    ????
    زائر

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف ???? في الخميس سبتمبر 15, 2011 5:26 am

    ابعدينا عن المدارس الله يخليكي

    خلينا هون أحسن
    avatar
    بسمة امل
    العضو الماسي
    العضو الماسي

    نــقــاط الــتــمــيــز : +1
    الأوسمة : وسام العضو المتميز
    مزاجي : بردان

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف بسمة امل في الخميس سبتمبر 15, 2011 6:36 am

    مبروووووووووووووووووك لهبوش
    avatar
    دلوعة المنتدى
    ناعوري نشيط
    ناعوري نشيط

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف دلوعة المنتدى في الخميس سبتمبر 15, 2011 6:40 am

    كل التوفيق للجميع

    ????
    زائر

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف ???? في الخميس سبتمبر 15, 2011 6:52 am

    الله يبارك فيكي بسووووم .. الحمد لله على سلامتك

    شكرا لمرورك دلوعة المنتدى
    avatar
    الاء عيد
    مشرف نشيدي .. عالمي الخاص
    مشرف نشيدي .. عالمي الخاص

    نــقــاط الــتــمــيــز : +1
    الأوسمة : وسام المشرف المتميز
    مزاجي : متدايق

    آخر رد: استقالة - أودعكم أخواني وأخواتي

    مُساهمة من طرف الاء عيد في الخميس سبتمبر 15, 2011 8:31 am




    خلص رح نضل هون احسن ههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:19 pm